25
يوليو
2017
|
14:22
Europe/Amsterdam

مرضى صغار يحلقون مع أحلامهم في الأجواء

تمكن الطفلان محمود وجنى، اللذين يتلقيان العلاج حالياً في مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ في مصر، من تحقيق أحلامهما في التحليق في الأجواء من خلال مبادرة تقدم بها فريق عمل العربية للطيران.

وتأتي مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام" انسجاماً مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك وقيم "عام الخير ٢٠١٧" في الإمارات. وقام فريق من العربية للطيران بتحقيق تطلعات طفلين حالمين عبر اصطحابهما من مقر المستشفى في مصر إلى الشارقة، ليعيشا عن قرب يوميات طياري العربية للطيران وكذلك فريق طاقم الطائرة.

وقد تعرّف مجموعة من موظفي العربية للطيران، الذين يقومون بزيارات متكررة للمستشفى، على الطفلين محمود وجنى، ومن هنا انطلقت فكرة مبادرة "بالأمل تتحقق الأحلام".

وقد تأسست مؤسسة مستشفى أطفال السرطان ٥٧٣٥٧ في مصر في عام ٢٠٠٧. وتسعى المستشفى إلى تقديم الرعاية بمستويات متقدمة لمرضى السرطان من الأطفال، وتضع مفهوم الرعاية الأسرية ضمن أولوياتها. كما تحرص المستشفى على تقديم فرص العلاج من دون مقابل وإتاحة فرص العلاج من دون تمييز. وتعتبر المستشفى الأكبر في العالم من حيث طاقتها الاستيعابية التي تصل حالياً إلى ٣٢٠ سريراً.

يمكن مشاهدة الرحلة الملهمة التي قام بها محمود وجنى والتي تظهر شجاعتهما وعزمهما على تحقيق احلامهما، من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=9HH_jjqQ2kc

لمزيد من المعلومات عن مستشفى ٥٧٣٥٧ يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.57357.org

#عام_الخير