16
يناير
2018
|
00:00
Europe/Amsterdam

العربية للطيران مصر تطلق أولى رحلاتها إلى إيطاليا

أعلنت العربية للطيران مصر عن إطلاق وجهة جديدة من مركز عملياتها في مطار برج العرب الدولي في مدينة الإسكندرية إلى مطار أوريو آل سيريو الدولي - بيرغامو في مدينة ميلانو الإيطالية ابتداءً من ٤ مايو ٢٠١٨.

وسيتم تشغيل الرحلات المباشرة بمعدل رحلتين أسبوعياً يومي الجمعة والأحد في موعدين مختلفين، حيث تقلع رحلة يوم الجمعة من مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية في تمام الساعة ١٦:١٠ مساءً لتصل إلى مطار أوريو آل سيريو الدولي – بيرغامو في تمام الساعة ١٩:٤٥ مساءً بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة من ميلانو الساعة ٢٠:٣٠ لتحط في الإسكندرية الساعة ٢٤:٠٠ بالتوقيت المحلي. أما رحلة يوم الأحد تقلع من مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية في تمام الساعة ٠٧:١٠ صباحاً لتصل إلى مطار أوريو آل سيريو الدولي – بيرغامو في تمام الساعة ١٠:٤٥ صباحاً بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة من ميلانو الساعة ١١:٣٠ صباحاً لتحط في الإسكندرية الساعة ١٥:٠٠ بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "لطالما كانت إيطاليا من الوجهات الرائدة حول العالم حيث تترك أثراً لا ينسى في وجدان زوارها سواء من سحر المشهد الفني والثقافي النابض بالحياة أو إلى جمال الأزياء وروعة المذاق للمأكولات الإيطالية. ويشكل إطلاق هذه الوجهة الجديدة من مركز عملياتنا في الإسكندرية فصلاً جديداً في الطلب المتزايد على السفر في مصر. كما تعزز إضافة ميلانو إلى شبكة وجهاتنا التزامنا بتقديم وجهات جديدة باستمرار لركابنا، وتوفير خيارات اقتصادية لهم للسفر إلى وجهات متنوعة عبر شبكة وجهاتنا المتنامية"

وتمتاز ميلانو بكونها عاصمة الفن والموضة الإيطالية بالإضافة إلى الجانب التاريخي الحافل. فشوارع ميلانو ساحرة بتنوعها بين فخامة عارضي الأزياء وبين الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، كما أنها مليئة بالمحال الصغيرة التي تعكس أحدث صيحات الموضة حول العالم.

جدير بالذكر أن العربية للطيران تُشغل رحلاتها إلى ١٣٥ وجهة من خلال مراكز عملياتها الخمسة المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.