11
أكتوبر
2020
|
09:59
Europe/Amsterdam

العربية للطيران أبوظبي تطلق رحلاتها المباشرة إلى النيبال

أعلنت "العربية للطيران أبوظبي"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن البدء بتسيير رحلاتها المباشرة من أبوظبي إلى العاصمة النيبالية كاتماندو اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري.

وتسيير العربية للطيران ابوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل اربع رحلات اسبوعية مما يوفر للعملاء خيار جديد وملائم يتميز بمبدء القيمة مقابل المال للسفر بين المدينتين.

جدول الرحلات إلى كاتمندو، اعتباراً من 17 أكتوبر 2020 ، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي

اليوم

الطائرة

التوقيت

الوصول

التوقيت

المغادرة

الرحلة

الاثنين، الأربعاء، الجمعة، السبت

ايرباص A320

15:05

كاتماندو

09:00

أبوظبي

3L 045

الاثنين، الأربعاء، الجمعة، السبت

ايرباص A320

18:50

أبوظبي

15:45

كاتماندو

3L 046

وتمثل كاتماندو الوجهة الثامنة ضمن شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي المتنامية منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.

يمكن للعملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي و كاتماندو عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

توفر العربية للطيران تغطية عالمية مجانية ضد فيروس "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها من الشارقة وأبوظبي. وستكون التغطية المجانية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

ومنذ تفشي وباء "كوفيد-19"، حرصت "العربية للطيران" على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية. وقد تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر. وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وتمثل "العربية للطيران أبوظبي"، ثمرة اتفاقية بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي بما يتماشى مع نموذج أعمال "العربية للطيران" لخدمات السفر منخفض التكلفة، وتأتي استكمالاً للخدمات التي تقدمها "الاتحاد للطيران" من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.