26
مارس
2017
|
08:14
Europe/Amsterdam

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى طرابزون التركية

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا اليوم عن اطلاق وجهة جديدة إلى مدينة طرابزون ، الواقعة في البحر الأسود بشمال شرق تركيا، وسيتم تشغيل الرحلات ابتداءً من ٢٣ يونيو/حزيران المقبل.

وتمثل هذه الرحلة الموسمية المباشرة فرصة للمسافرين لاستكشاف هذه المدينة الساحلية التاريخية، وتنضم الى مدينة اطنبول والتي تخدمها العربية للطيران في رحلاات مباشرة.

وسيتم تشغيل الرحلات بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة. وتقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة ٢١:٣٠ ولتحط في مطار طرابزون الدولي في اليوم المقبل في تمام الساعة ٠٠:٠٥ بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة من طرابزون في تمام الساعة ٠٠:٤٥ لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة ٠٥:٠٠ بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "رحلاتنا إلى طرابزون ستمكننا من وضع وجهة جديدة أمام مسافرينا تتيح لهم فرصة التعرف على جمالية المنطقة الساحلية المحيطة والعمق التاريخي لواحد من أقدم الموانئ التركية". وأضاف: "تعكس الوجهة الجديدة التزامنا بتقديم خيارات لمسافرينا لقضاء اجازات بتكلفة معقولة كما ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين".

وتزخر مدينة طرابزون التي تطل على البحر الأسود بمعالم دينية وأثرية فريدة من نوعها، من ضمنها الأسواق التقليدية والواجهات المعمارية. وتقع طرابزون في أقصى شمال شرق تركيا، وتتميز بإيقاع هادئ بعيداً عن صخب الحياة العصرية في المدن التركية الرئيسية مثل إسطنبول وأنقرة.

هذا وتُشغل العربية للطيران رحلات إلى ١٢٥ وجهة حول العالم انطلاقا من خمسة مراكز للعمليات عبر الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

جهة الاتصال
مكتب العلاقات العامة
+97165088977
شارك هذا الإصدار
مشاركة على: Twitter
مشاركة على: Facebook
مشاركة على: LinkedIn
أحدث الأخبار